دورة تأسيس اللغة العربية لجميع المراحل

نقدم دورات في اللغة العربية لجميع المراحل الدراسية في كافة فروع اللغة العربية (النحو - الصرف - العروض -البلاغة)

دورة تأسيس اللغة العربية لجميع المراحل

تتضمن الدورة:

نحن نقبل:

عن الدورة

دورة اللغة العربية لجميع المراحل الدراسية تلبي احتياجات الطلاب في مادة اللغة العربية بجميع فروعها، يعزز مستواهم في  النحو والصرف والبلاغة والعروض ويساعدهم في اجتياز الامتحانات بكل سهولة.

تفاصيل الدورة

هذه دورة مصممة خصيصًا لتقوية الطلاب المراحل الدراسية في اللغة العربية، في القراءة الصحيحة باللغة العربية الفصحى، مع سلامة النطق لمخارج الحروف، يتعلم الطلاب دروس النحو والصرف بطريقة شيقة، مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب. ستساعد التدريبات العملية وكثرة التطبيقات أطفالك في أداء واجباتهم المدرسية. سيركز المعلم على القراءة والكتابة والتهجئة والقواعد لطفلك. سيمكنه ذلك من الحصول على درجات عالية في الامتحانات. يمكننا تدريس مناهج مدرسية مختلفة على سبيل المثال المناهج المصرية، والمناهج في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية أو الإمارات أو الكويت.

أهداف الدورة

بنهاية هذه الدورة سيكون الطلاب قادرين على:

1-

أداء الواجب المنزلي بكل سهولة.

2-

القراءة والكتابة بدون أخطاء.

3-

التمكن في الإعراب والنحو العربي.

4-

الإملاء الصحيح مع وضع علامات الترقيم وكتابة الهمزات بصورة صحيحة.

المعلمون

نقوم بتعيين المعلمين الأكثر خبرة وتأهيلًا فقط لهذه الدورة، يتفهم مدرسونا مدى إحباط الطلاب لعدم تمكنهم من اللحاق بزملائهم في الفصل أو عدم تمكنهم من النحو العربي، ولذلك يتعامل المعلم مع الطلاب حسب مستواهم ومعرفتهم السابقة، فمدرسونا معتمدون لتدريس المناهج المختلفة فهم يقومون بالتدريس في المدارس لسنوات.